( أحداث غلا روحي المتجددة )  

فرحتنا كبيرة بعودة العظيمة أدباً وخلقاً ومحبوبة الجميع صاحبة السمو ملكة منتديات غلا روحي رزان #الإدارة#

فتح باب التسجيل في دورة اساسيات التصميم مع الإدارية سيلين # إعلان إداري#

بداية مسابقة غلا روحي الكبرى .. بالتوفيق لجميع المشاركين ، ونترقب مشاركة الجميع # إعلان إداري#



~•₪•جميع الأنبياء والمرسلين | All Prophets ╝ الأنبياء والمرسلين عليهم السلام , قصصهم ، أقوامهم ، نهجهم ، سيرتهم وصفاتهم

Our Friend & Our Company

عدد مرات النقر : 1,186
عدد  مرات الظهور : 7,542,609 https://www.bhralaml.com/vb/
عدد مرات النقر : 740
عدد  مرات الظهور : 9,476,116
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم منذ أسبوع واحد
مُزهرَة
أميرة غلانا و الإدارية الأولى منصباً وقراراً و نائبة صاحبة السمو
مُزهرَة غير متواجد حالياً
Yemen     Female
اوسمتي
شكراً ياعظيمة مميز عالم السيارات 
لوني المفضل Black
 عضويتي » 874
 جيت هنا♡ » Jan 2021
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (06:05 AM)
آبدآعاتي » 88,495
 مواضيعي » 345
الاعجابات المتلقاة » 417
الاعجابات المُرسلة » 229
 التقييم » مُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond reputeمُزهرَة has a reputation beyond repute
مَزآجِي  »  
 اوسمتي »
شكراً ياعظيمة مميز عالم السيارات 
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 11
تم شكره 186 مرة في 131 مشاركة
النقاط: 1984980
افتراضي رسول الرحمة والسلام






أرسل الله عز وجل لكل أمةٍ رسولاً من أنفسهم يبلغهم الرسالة ويهديهم سواء السبيل، ومن من أمة إلا وقد أرسل الله فيهم رسولاً، وقد اختص الله رسوله محمد صلى الله عليه وسلم بأن أرسله إلى العالمين كافة ولم يختص برسالته أمةً بعينها، بل بُعثَ صلى الله عليه وسلم بشيراً ونذيراً لكافة الأمم والأزمان اللاحقة، وقد ختم الله ببعثة محمد الرسل لتقيم رسالته الحجة على الناس كافة، فيثاب من آمن ويعذب من كفر، وقد كانت رسالته صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين قال تعالى: (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ).

وكان صلى الله عليه وسلم رسول الله المصطفى ونبيه المختار، وكانت بعثته نعمةً من الله بها على عباده المؤمنين، وقد اجتبا الله رسوله محمد صلى الله عليه وسلم على خلقه ورفع منزلته وكرمه، وجعله الله ذا خلق عظيم فمدحه الله عز وجل قائلاً: (وإنك لعلى خلق عظيم)، وقد فضل الله رسوله صلى الله عليه وسلم على كافة رسله وأنبياءه وجعله سيداً على الأنبياء والمرسلين، فكان صلى الله عليه وسلم سيد الخلق أجمعين وأشرفهم مكانةً وأرفعهم منزلةً.

وقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم قدوةً ومثالاً يحتدا في حسن الخلق والصفات الحميدة، فقد كان صلى الله عليه وسلم صابراً متواضعاً حليماً، وما كان الرسول يتواجد في مكان إلى ونشر فيه البهجة والبسمة، فكان صلى الله عليه وسلم يسلم على الناس ويدعو لهم بالخير والبركة في الدنيا والآخرة، وقد كان صلى الله عليه وسلم شديد الحب لأصحابه شديد الحرص على أن يؤمن الناس ليدخلوا الجنة وينجوا من العذاب، وكان من صفاته صلى الله عليه وسلم الكرم، فلم يكن يرد حاجةً لأحد، وقد من الله عز وجل على رسوله بهذه الصفات والعديد من الفضائل التي ميزه الله بها صلى الله عليه وسلم عن الأنبياء والمرسلين والناس عامة.

وقد خص الله عز وجل رسوله صلى الله عليه وسلم بفضائل لا حصر لها، وإنما تدل هذه الفضائل التي خصه الله بها على علو قدره ومكانته عند ربه جل وعلا، فهو صلى الله عليه وسلم سيد بني آدم وسيد المرسلين، وقد كان من فضائله صلى الله عليه وسلم:

1. جعل الله عز وجل طاعة رسوله من طاعته وعصيانه من عصيانه، وقد أمر الله عز وجل باتباعه وجعل من اتباعه سبباً موجباً لحب الله فقال: (قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يحببكم الله).

2. كانت رسالته رحمة للعاملين ولم تقتصر بعثته على بني آدم فقط بل شملت كافة المخلوقات على وجه الأرض من إنس وجن وحيوان.

3. كان رسول الله صلى الله عليه وسلم نوراً، وقد وصفه الله عز وجل بذلك فقال: (قَدْ جَاءَكُم مِّنَ اللَّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ)، فكان الرسول نور يضيء للعالمين طريق الحق والهداية.

4. غُفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وكان قلبه طاهراً لا يشوبه دنس أو كفر وأورثه الله الحكمة ورفع ذكره بين الناس إلى يوم الدين.

5. جعله الله شهيداً على الناس يشهد عليهم يوم القيامة، وفي ذلك إعلاءٌ لمكانته صلى الله عليه وسلم، كما أرسله الله عز وجل بشيراً لأهل الحق ونذيراً للكافرين، فقال تعالى: (إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا).

6. اتصف خطاب الله لرسوله صلى الله عليه وسلم في القرآن الكريم بالرحمة والود والملاطفة، وقد خصه الله عز وجل عن غيره من الأنبياء والرسل في ندائه بـ (يا أيها الرسول) و(يا أيها النبي).

7. اقسم الله عز وجل في القرآن برسالة النبي وقد بارك البلد الذي هو فيه وشرفه على سائر البلاد، قال تعالي: (لَا أُقْسِمُ بِهَٰذَا الْبَلَدِ* وَأَنْتَ حِلٌّ بِهَذَا البلد)، وقد وعد الله عز وجل رسوله بأن يعطيه ويرضيه فقال: (وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ ربك فترضى).

8. رفع الله قدر نبيه صلى الله عليه وسلم بأن أخذ من الأنبياء جميعاً ميثاقاً بأن يتبعوه ويؤمنوا به فقال تعالى: (وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ)
وقد بلغ صلى الله عليه وسلم منتهى الأخلاق فقد أدبه ربه وجعل من أخلاقه أرفع الأخلاق وأكرمها، فقد كان رسول الله قبل بعثته الصادق الأمين، وقد كان بعد الإسلام رفيع الخلق على أحسن ما تكون الفطرة السليمة، وقد كان صلى الله عليه وسلم كريماً شجاعاً يجتهد في العبادة ولا تفتر عزيمته، كما كان يحث على حسن الخلق ومكارم الأخلاق فقال صلى الله عليه وسلم: (إنما بُعثت لِأُتمِّم صالح الأخلاق)، كما قال حاثاً أصحابه على التزام حسن الخلق: (اتَّقِ اللَّه حيثُ ما كنت، وأتبع السَّيِّئة الحسنة تمحها، وخالق النَّاس بخلقٍ حسنٍ)، وقد قال أنس بن كالك واصفاً حسن أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم: (كان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أحسنُ الناسِ خُلُقًا)، كما قالت صفية بنت حيي: (ما رأيت أحدًا أحسنَ خلُقًا من رسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم).

وقد كان رسول الله صلى الله عليه خير مثالٍ وقدوة للتعامل مع الأعداء، فلم يكن يسعى إلى الانتقام والثأر منهم، بل كان يرجوا لهم الهداية، فقد كان شديد الحرص في دعوته أن يؤمن الناس جميعاً وكان لا ييأس من دعوة أعداءه على الرغم من اعتدائهم على اتباعه المؤمنين، وكان رفيقاً بهم فها هو عندما نزل عليه ملك الجبال فقال له أطبق عليهم الأخشبين فرفض وقال عسى الله أن يخرج منهم من يؤمن بالله ويوحده، كما لم يمنعه صلى الله عليه وسلم إيذاء الكافرين له ولاتباعه عن العفو والصفح عنهم يوم فتح مكة، فقد خاطبهم فقال لهم: (اذهبوا فأنتم الطلقاء)، كما عفا صلى الله عليه وسلم عمن أراد قتله من الكفار ومنهم عمير بن وهب وفضالة بن الملوح ودعا لهم بالهداية.

``miiW `RiW``liS` i`RiW`miW`RiS







رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #2

puval
مستشارين الإدارة

الصورة الرمزية puval

 عضويتي » 794
 جيت هنا♡ » Nov 2020
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (02:35 AM)
آبدآعاتي » 26,080
 مواضيعي » 771
الاعجابات المتلقاة » 573
الاعجابات المُرسلة » 443
 التقييم » puval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond reputepuval has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
شكراً ياعظيم مميز عالم السيارات 

النقاط: 2232260

puval متواجد حالياً

افتراضي رد: رسول الرحمة والسلام



اللهم صل على محمد وال سيدنا محمد




رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #3

بسمه
كبار الكُتاب

الصورة الرمزية بسمه

 عضويتي » 1301
 جيت هنا♡ » May 2021
 آخر حضور » منذ 32 دقيقة (06:12 PM)
آبدآعاتي » 18,972
 مواضيعي » 35
الاعجابات المتلقاة » 272
الاعجابات المُرسلة » 115
 التقييم » بسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond reputeبسمه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
مميز بوح العدسة مميز بقلمي الحر 

النقاط: 1546300

بسمه متواجد حالياً

افتراضي رد: رسول الرحمة والسلام



جَزآگ اللهُ خَيرَ آلجَزآءْ..،
جَعَلَ يومَگ نُوراً وَسُروراً
جَعَلَهُا آلله في مُوآزيَنَ آعمآلَگ




رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #4

هتون
عضو شرفي

الصورة الرمزية هتون

 عضويتي » 1308
 جيت هنا♡ » Jun 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:55 AM)
آبدآعاتي » 25,643
 مواضيعي » 107
الاعجابات المتلقاة » 159
الاعجابات المُرسلة » 248
 التقييم » هتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond reputeهتون has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
شكراً ياعظيمة مميز الأنمي 

النقاط: 1135530

هتون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رسول الرحمة والسلام



جزاك الله خيرا .




رد مع اقتباس
قديم منذ 2 يوم   #5

انين الروح
عضو شرفي

الصورة الرمزية انين الروح

 عضويتي » 155
 جيت هنا♡ » Dec 2019
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:32 PM)
آبدآعاتي » 24,374
 مواضيعي » 205
الاعجابات المتلقاة » 318
الاعجابات المُرسلة » 548
 التقييم » انين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond reputeانين الروح has a reputation beyond repute
وسائطي »
MMS ~
 آوسِمتي »
عيد سعيد الوسام الذهبي 

النقاط: 809770

انين الروح متواجد حالياً

افتراضي رد: رسول الرحمة والسلام



جزاك الله خير

وجعله في ميزان حسناتك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرحمة, رسول, والسلام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة سيدة نساء العالمين فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوتي النبي ~•₪•السنة النبوية الشريفة | Our Prophet 6 منذ 2 أسابيع 09:08 PM
من أحكام الجهاد في الإسلام puval ‏~•₪• فتاوي إسلامية| Islamic fatwas 2 05-11-2021 02:00 PM
رسول الرحمة و السلام راضية ~•₪•السنة النبوية الشريفة | Our Prophet 7 04-19-2021 02:07 PM
الصلاة والسلام ياسيدنا الرسول ابو الملكات ‏~•₪•نفحات ايمانية | Our Islamic Religion 14 04-17-2021 10:51 PM
مواقيت الصلاة , كنز من كنوز الصلاة على رسول الله ريحانة الاسلام ‏~•₪•نفحات ايمانية | Our Islamic Religion 1 10-21-2020 10:24 PM


النصوص الإعلانية المدفوعة لـ منتديات غلا روحي


 
جميع ما ينشر بالمنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط وإدارة المنتدى تُخلي مسؤوليتها من ذلك تماماً
منتديات غلا روحي
الساعة الآن 06:44 PM



 »:: تطوير شركة غلاروحي :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات غلا روحي

Security team



أقسام المنتدى

¬ | ♣ غلانا العام ، | @ ~•₪•حروف بلا سطور | General Section @ ‏~•₪•قارع بحجتك | Our Discussions @ ~•₪• ملتقى الأصدقاء | Friends Meeting @ ~•₪•مشكلة ولها حل | Problems Solutions @ ~•₪•لِنفسك عليك حق | Psychology @ ¬ | ♣ غلانا للأسرة ، | @ ~•₪• || إليكِ سيدتي | My Fair Lady @ ‏~•₪• يلا شباب | Man Section @ ~•₪• العِيآدَة آلطِبْية | Our Hospital @ ~•₪•رحلة سياحية | Tourism @ ¬ | ♣ غلانا الأدبي | @ ~•₪• عذب الكلام | Sweet Talk @ ~•₪•‏الكُتب والروايات | Books & Stories @ ‏~•₪•‏بقلمي الحر | My Free Pen @ ‏~•₪•‏الدوري السعودي |Saudi League @ ~•₪•‏أضحك للدنيا | laugh With Us @ ~•₪•‏بوح العدسة | Photography Creativity @ ¬ | ♣ غلانا للتكنلوجيا وتطوير المواقع ، | @ ~•₪•وادي السيلكون |Computer & Programs @ ~•₪•ريشة تقنية |Photoshop & SWISH MAX @ ~•₪• الجوال | Mobile Phone @ ¬ | ♣ غلانا الإداري ، | @ ~•₪•‏|| روائعْ الفنون | Wonderful Arts @ ~•₪• الديكور | Home Design @ ~•₪•مكتب إدارة المنتدى والأعضاء @ ~•₪• || اوْرآق مُلَوَنة |Members Blogs @ ‏~•₪•نفحات ايمانية | Our Islamic Religion @ ~•₪• مطبخ غلا روحي | Our Kkitchen @ ~•₪• عزْفٌ مُنفرِد |Literary Thoughts @ ~•₪• ASK ME @ ~•₪•متحف غلا روحي | Our Museum @ ~•₪• تنسيق المواضيع @ ~•₪•أفلام ومسلسلات | Movies & Series @ ~•₪•فعآليات غلآ روحي | Our Competitions @ ~•₪• عضو تحت المجهر | Under The Sights @ ~•₪•الأخبار | News @ ~•₪• وسائل النقل | Transportation @ ~•₪•الأنميشن والرسوم المتحركة | Anime @ ‏~•₪• حفظ الحقوق الأدبية @ ~•₪• صَوْتُ الطُفوْلَة | Our Child @ ~•₪• شخصيات مخلدة| Famous People @ ~•₪•سوشيال ميديا | Social Media @ ~•₪•صوت الإدارة @ ~•₪• الطبيعة والحيوان | Animal & Nature @ ~•₪• هنا نلتقي | Here We Meet @ ¬ | ♣ آل غلا روحي ، | @ ¬ | ♣ غلانا الإسلامي، | @ ‏~•₪• رمضان & الحج | Ramadan and Hajj @ ~•₪• الأرشيف @ ‏~•₪• أفق من يمام | Poetry & Poets @ ~•₪•العلم نور | Language & School @ ~•₪• ملتقى المصممين | Our Designers @ ~•₪•السنة النبوية الشريفة | Our Prophet @ ¬ | ♣ غلانا للتميز والتخليد ، | @ ~•₪• أدوات التصميم المنقولة | Designer Too @ ‏~•₪• القرآن الكريم | Holy Quran @ »دوْرة الفوتوشوبْ للمبتدئينْ ≈أنتهت @ ¬ | ♣ سكَولَ آلَ غلآً , دورآتنآ الحصريةة ! | @ »دوْرة الفوتوشوبْ للمحترفين ≈أنتهت @ »دوْرة تنسيق المواضيع ≈أنتهت @ »دوْرة الوسائط الإحترافية ≈أنتهت @ »دوْرة تصميم الأستايلات ≈بدأت @ »دوْرة فن الدمج ≈قريباً @ ~•₪• دورات الفوتوشوب لـ أنوثه ديزاين @ ~•₪• دوراتنا الحصريه | Educational courses ! @ ~•₪•مناسباتنا | Our Occasion Corner @ ~•₪•أنامل من ذهب | إبداعاتنا | Handicraft @ ¬ | ♣ إبداعات آل غلا الحصرية ، | @ ~•₪• ركن الأدباء | Writers Corner @ ~•₪•ركن تطوير منتديات vb 3.x.x @ ~•₪• حلول ومشاكل المنتديات @ ~•₪•ستايلات منتديات vBulletin @ ~•₪•أطباق عربية وغربية | Various Dishes @ ~•₪•تكريم آل غلا | Honoring Our Members @ ~•₪•شركة أستضافة غلا روحي @ ~•₪•ألعاب | الأجهزة | Gaming Section @ ~•₪• الأغاني | Music @ ~•₪• أدم & حواء | Adam and Eve @ ~•₪• ملتقى المشرفين @ ¬ | ♣ غلانا للصحة والتغذية ، | @ ¬ | ♣ غلانا للفن | @ ¬ | ♣ غلانا المنوع | @ ¬ | ♣ غلانا للديزاين، | @ ~•₪• دوْرة الطبخ ≈تأجلت @ ~•₪• دوْرة الفنون والأبتكارات المنزلية ≈قريباً @ ‎~•₪• دوْرة المشاريع والريادة بالأعمال ≈قريباً @ ‏~•₪•كل الرياضة | All Sports In The World @ ‏~•₪•عالم السيارات | Cars World @ ‏~•₪• الصوتيات والمرئيات | Islamic voices @ ‏~•₪• صوت المعاني| Sounds from the heart @ ~•₪• دوْرة تحسين الخطوط ≈بدأت @ ‏~•₪• دربكة السمع| Artistic sounds @ ~•₪• ذوي الإحتياجات الخاصة | Special People @ ‏~•₪• درة الشعراء | Poets Jewel @ ‏~•₪• علوم القرآن | Quran Sciences @ ~•₪•علوم السنة| Science of the Prophet @ ‏~•₪• طفلنا المسلم | Our Muslim child @ ~•₪•ديوان الشاعر/ حمد بن فهد المخالده السبيعي @ ~•₪•دواوين الشعراء والنبراس الأدبي @ ~•₪•ديوان الكاتبة / نيرڤانا @ ~•₪•ديوان الشاعر / صدى الحرمان @ ~•₪•ديوان الكاتب / ناظم الأفكار @ ~•₪•ديوان الكاتب الشاعر / عدي بلال (المهندس) @ ~•₪•ديوان الكاتب / إنسان عادي @ ~•₪• دورة الكتابات الأدبية≈قريباً @ ~•₪•ديوان الرواية/ كاتبة مجهولة @ ~•₪• محمد عبده @ ~•₪• عبدالمجيد عبدالله @ ~•₪• ماجد المهندس @ ~•₪• حسين الجسمي @ ~•₪• نوال الكويتيه @ ~•₪•إليسا @ ~•₪• عمرو دياب @ ~•₪• نانسي عجرم @ ~•₪• أصالة نصري @ ~•₪• أبو بكر سالم @ ~•₪• Backstreet boys @ ~•₪• Blue @ ~•₪• Evanescence Amy Lee @ ~•₪• Justin biber @ ~•₪• Katy pery @ ~•₪• Sia @ ~•₪• Taylor swift @ ~•₪• Linkin park @ ~•₪• الفن الغربي @ ~•₪• دربكة على الوتر السابع @ ~•₪•ديوان الكاتب الشاعر / سالم العامري @ ~•₪•الطب البديل | Alternative medicine @ ~•₪•التفاح الأخضر| Dieting @ ~•₪• عبادي الجوهر @ ~•₪•ديوان الكاتبة/ تفاصيل @ ~•₪•ديوان الكاتب / خالد بن فهد بن عبدالعزيز @ ~•₪• شيرين عبدالوهاب @ ~•₪• أم كلثوم @ ~•₪• رابح صقر @ ~•₪• تامر حسني @ ~•₪• راشد الماجد @ ~•₪• كاظم الساهر @ ~•₪• طلال مداح @ ~•₪• فيروز @ ~•₪• محمد حماقي @ ~•₪• عبدالحليم حافظ @ ~•₪• Craig david @ ~•₪• Jennifer lopez @ ~•₪• Enrique iglesias @ ~•₪• Celine dion @ ~•₪• Michael jackson @ ~•₪• Beyonce @ ~•₪• Mariah carey @ ~•₪• Rihanna @ ~•₪• John legend @ ~•₪• Adele @ ‏~•₪•دروس التصميم | Design lessons @ ~•₪• Avril lavigne @ ~•₪• خالد عبدالرحمن @ ~•₪• أصيل هميم @ ~•₪• فضل شاكر @ ~•₪• جورج وسوف @ ~•₪• فهد الكبيسي @ ~•₪• Whitney houston @ ~•₪• The Black Eyed Peas @ ‏~•₪•طلبات التصميم والأهداءات | Design request @ ~•₪•ديوان الشاعر / القارظ العنزي @ ~•₪• نجاة الصغيرة @ ~•₪• Shakira @ ~•₪• Selina gomez @ ~•₪• Demi lovato @ ~•₪• أحلام @ ~•₪• وائل كفوري @ ~•₪• مريام فارس @ ~•₪• Sting @ ~•₪• Maroon 5 @ ~•₪• Westlife @ ~•₪• طلال سلامة @ ~•₪• اساسيات التصميم Design Basics≈قريباً @ ¬ | ♣ غلانا للتواصل الإجتماعي، | @ ~•₪• يوتيوب | YouTube @ ~•₪• تويتر | Twitter @ ~•₪•فيس بوك| Facebook @ ~•₪•إنستغرام| Instagram @ ~•₪•فليكر| Flickr @ ~•₪•سناب شات| Snapchat @ ~•₪• تيليجرام| Telegram @ ~•₪• تيك توك| TikTok @ ~•₪• واتساب| WhatsApp @ ¬ | ♣ غلانا للسينما | @ ~•₪•الأفلام العربية | Arabic Movies @ ~•₪•المسلسلات العربية | Arabic Series @ ~•₪•الأفلام الأجنبية | All World Movies @ ~•₪•المسلسلات الأجنبية | All World Series @ ¬ | ♣ غلانا للرياضة | @ ‏~•₪•‏الدوري الإنجليزي |English League @ ‏~•₪•‏الدوري الإسباني |Spanish League @ ‏~•₪•‏الدوري الإيطالي |Italian League @ ‏~•₪•‏دوري الأبطال | UEFA Champions League @ ‏~•₪•‏دوري أبطال أسيا |Asian Champions League @ ‏~•₪•‏كل البطولات للمنتخبات |All Football Cups @ ‏~•₪•‏كل الدوريات والكؤوس |All Other leagues @ ¬ | ♣ غلانا للمرأة العصرية ، | @ ~•₪• || أزياء | Dresses Of Eve @ ~•₪• || مستحضرات التجميل | Makeup Of Eve @ ~•₪• || إكسسورات | Eve's Accessories @ ~•₪• || الشعر والتسريحات | Eve's Hairstyl @ ~•₪•جميع الأنبياء والمرسلين | All Prophets @ ‏~•₪• فتاوي إسلامية| Islamic fatwas @ ~•₪• Camila Cabello @ ~•₪• Bruno Mars @ ~•₪• Justin Timberlake @ ~•₪• Lady Gaga @ ~•₪• Miley Cyrus @ ~•₪• Pitbull @ ~•₪• Sean Paul @ ~•₪• Shaggy @ ~•₪• The Weekend @ ~•₪• DJ دي جي @ ~•₪• الفن الخليجي @ ~•₪• الفن العراقي @ ~•₪• الفن المصري @ ~•₪• الفن اللبناني و السوري @ ~•₪• الفن اللبناني و السوري @ ~•₪• Wiz Khalifa @ ~•₪• Travis Scott @ ~•₪• Drake @ ~•₪• Jay Z @ ~•₪• Lil Wayne @ ~•₪• Eminem @ ~•₪• Tupac Shakur @ ~•₪• Skrillex @ ~•₪• Alan walker @ ~•₪• Marshmello @ ~•₪• Dj Snake @ ~•₪• Tiësto @ ~•₪• David Guetta @ ~•₪• Martin Garrix @ ~•₪• Skillet @ ~•₪• لينكد ان| LinkedIn @ ~•₪• تمبلر| Tumblr @ ~•₪• أدوات التصميم الحصرية | Designer Tool @ ~•₪• حسام الرسام @ ~•₪• سيف نبيل @ ~•₪• علي صابر @ ~•₪• علي عرنوص @ ~•₪• محمد السالم @ ~•₪• محمود التركي @ ~•₪• وعد و ميثاق @ ~•₪• وليد الشامي @ ~•₪• بومتيح @